تحميل أحدث إصدار لنسخ ويندوز 8.1 [ Enterprise + Professional ] أصليه خام بروابط تورنت with Update (آخر رد : ألمير - عدد الردود : 2 - عدد الزوار : 230 )           »         Pci Simple Communications Controller الرجاء ماذا يعني هذا التعريف (آخر رد : أنا عربي وأفتخررررر - عدد الردود : 2 - عدد الزوار : 3552 )           »         شرح تنزيل تعاريف أجهزة ديل . . . . حصري فقط على توب لاب توب (آخر رد : star4pc - عدد الردود : 81 - عدد الزوار : 16581 )           »         ارجوالمساعدة (آخر رد : star4pc - عدد الردود : 1 - عدد الزوار : 70 )           »         مشكلة بالمتصفحات (آخر رد : ريم الخالدي - عدد الردود : 11 - عدد الزوار : 289 )           »         طلب تعريف كرت الصوت لابتوب توشيبا ساتالايت M40x-184 >> (آخر رد : معمر الماحي - عدد الردود : 3 - عدد الزوار : 923 )           »         تعريف سماعه البلوتوث (آخر رد : مبرمج رايق - عدد الردود : 4 - عدد الزوار : 104 )           »         مشكلة في الصوت ... (آخر رد : star4pc - عدد الردود : 1 - عدد الزوار : 121 )           »         محتاجة تعريف طابعة كانون (آخر رد : عنادي - عدد الردود : 5 - عدد الزوار : 136 )           »         asus-bluetooth (آخر رد : مووونمووون - عدد الردود : 3 - عدد الزوار : 137 )           »         

العودة   منتديات توب لاب توب > منتديات شركات اللابتوب > منتدى اجهزة TOSHIBA > منتدى الصيانة والدعم الفني
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة المشاركات مقروءة

منتدى الصيانة والدعم الفني صيانة اجهزة Toshiba والتعاريف والمشاكل المتعلقة بذلك

رد

قديم 05-30-2010, 07:34 PM   #1
ضيفكم
عضو جديد

افتراضي مشكلة الشاشه السودا لجهاز توشيبا

عندي مشكله بجهازي التوشيبا أول ما أشغل الجهاز تظهر لي شاشه سوداء وشرطه صغيره بالزاويه يسار لونها بيضا وبعدين تخرج خيارات الf12 و F2 وبعدها تطلعلي نفسها الشاشه السوداء والشرطه البيضاء ويوقف ولا يدخل على الويندوز ومرات أدق F12 و F2 وبعدين أخرج من الخيارات ويدخل فجأه ويندوز طيب وش المشكله ليه مايدخل على الويندوز على طول مع إني مخلي الخيار على الهاردسك من خيات الf2 ياليت من يساعدني لحل هذه المشكله الجهاز جديد توني شاريه ماصارلي يمكن ثلاث أسابيع و شكرا مقدما للي يساعدني

ضيفكم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-30-2010, 08:40 PM   #2
السامر
ادارة المنتدى

الصورة الرمزية السامر

افتراضي رد: مشكلة الشاشه السودا لجهاز توشيبا

طيب وش نوع الويندوز وهل بتجيك اي عباره مكتوبة على الشاشة السودا او رساله معينة؟؟
اغلب الظن ان ملف الاقلاع داخل ويندوز به مشاكل اذا الجهاز توك شارية جديد وتحت الظمان نصيحة رجعة

قديم 05-30-2010, 09:19 PM   #3
ضيفكم
عضو جديد

هلا فيك أخ سامر نوع الويندوز فيستا وقبله كان ويندوز 7 وهم نفس المشكله ما أدري وش تقصد بملف الإقلاع هل تقصد أنه المشكله بالويندوز طيب أنا ركبيت ويندوز ثاني ونفس المشكله شف الآن الجهاز شغلته وتمام شغال زين لكن المشكله إذا جيت أشغله ثاني مره يمكن 4 مرات تطلع الشاشه السوده و بعده يشتغل الويندوز وبالنسبه للعباره لا مافيه أي عباره بس شرطه بيضاء وبالنسبه لظمان وترجيعه ودي أخليه آخر شيء إذا مافاد رحت له لأني أظن أن المشكله بالإعدادات اللي ببداية تشغيل الويندوز ليست لدي خبره لكن أظن و شاكرلك سرعة ردك

قديم 05-30-2010, 09:25 PM   #4
مبرمج رايق
إدارة المنتدى

الصورة الرمزية مبرمج رايق

جرب عمل استعادة الـ BIOS الى الوضع الافتراضي

أبحث عن :

load optimized defaults

أو

load setting defaults

أو

load Bios defaults

عند الضغط عليه تاتى لك رساله اضغط فيها على OK او اضغط على زر ( y) (حسب نوع البايوس) ثم اضغط Enter

اذا لم يعيد التشغيل للجهاز اضغط F10 للحفظ اضغط على زر ( y) ثم اضغط Enter ثم على زر Esc للخروج

طريقة الدخول للـ Bios اثناء اقلاع الجهاز (تشغيلة) مباشرة اضغط باستمرار على

احد الازرار التالية F10 أو F12 أو F2 أو Delete

أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

حيآة قصيرة جداً لآتستحق الحقد ، الزعل ، البغض ، غداً سنكون ذكرى . فقط إبتسموآ فالحيآة جميلةٌ

مبرمج رايق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-12-2010, 12:42 AM   #5
ضيفكم
عضو جديد

أخ مبرمج رايق ثاني خيار لقيت وحده تشبها وتعبثت فيها وعيا لا يدخل مره على الويندوز ويعيد تشغيل الجهاز و إظطريت أودي الجهاز للفني والحمدلله رجع زي ماكان علشان عندي ملفات مهمه ولكن مشكله الشاشه السوداء لازالت موجودة ويقول الفني إن مشكلة الشاشه السوداء بالهارد والأفضل إني أوديه لظمان يشوفوله حل ويعطيكم العافيه على محاولاتكم ماقصرتوا

قديم 06-16-2010, 12:32 AM   #6
جلبهار
عضو جديد

شكرا بارك الله فيك

جلبهار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-11-2011, 04:20 PM   #7
حياتي أنا أحليها
عضو جديد

أنا عندي نفس المشكلة وحتى لو أضغط ع F2 أو F12 أو أي زر ثاني ما تظهر أي شاشة يستمر ع الشاشة السوداء وفي أعلى اليسار شرطة بيضاء...

أفيدوني ماذا أعمل جزيتم خيرا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حياتي أنا أحليها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد